بورصة الأخبار

رئيس مركز البحوث الزراعية: قرارات تعيين درجة باحث بالمعاهد خلال ساعات

كتب: أسامة بدير قال الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، أنه حال تصديق وزير الزراعة السيد القصير، اليوم الأحد، على محضر اجتماع مجلس إدارة مركز البحوث الزراعية، الذى تم عقده فى 19 يناير الماضى برئاسته سيتم إرسال قرارات التعيين الخاصة بدرجة باحث خلال 48 ساعة إلى معاهد ومعامل المركز.

وأضاف سليمان، فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أنه سيتوجه إلى ديوان عام الوزارة لمقابلة الوزير من أجل بحث عدد من الموضوعات والتصديق على محضر اجتماع مجلس إدارة مركز البحوث الزراعية السابق.

وأشار أن مجلس إدارة مركز البحوث الزراعية كان قد وافق على تعيين (214) فى وظيفة باحث، وفقا لمعيار أقدمية الحصول على الدرجة العلمية بعد دمج القائمتين السابقتين فى قائمة واحدة حتى 28ـ2ـ2018.

وأوضح سليمان، أنه بالتعيين على درجة باحث يكون بذلك قد خلت درجة باحث مساعد للتعيين عليها وهكذا فيما يخص درجة مساعد باحث، مشيرا أن التعيين على درجتين “مساعد باحث” و”باحث مساعد” لا يتطلب عقد اجتماع مجلس مركز.

وقدم رئيس مركز البحوث الزراعية، التهنئة لجميع الباحثين الذين ستصلهم قرارات التعيين خلال ساعات، متمنيا لهم التوفيق وحياة علمية زاخرة بالعطاء العلمى المتميز لخدمة الزراعة المصرية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى