منوعات

رئيس شركة العاصمة الإدارية: مرتبات العاملين بالعاصمة تشبه أجور الدولة

كتب: ناصر الجزار أكد خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن الشركة تعمل وفقا للقانون، ولا توجد بها استثناءات بأي شكل من الأشكال، مشيرا إلى منح زيادات في المرتبات بين فترة وأخرى، منها الزيادة السنوية بجانب زيادة أخرى بنسبة 15%.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وأضاف عباس، خلال مقابلة مع برنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، مساء أمس الأحد، إن مرتبات العاملين في العاصمة تشبه الأجور التي تمنحها الدولة، قائلا: «بندفع مرتبات كويسة وبتكون فيه عوائد ومكافآت وحوافز»، مؤكدا الالتزام بما يحق للعاملين الحصول عليه في الأرباح.

وشدد على الاهتمام بالموظفين والعاملين والبحث دائما عما إذا كانت هناك حاجة لزيادة جديدة في المرتبات، موضحا أنه هناك وسائل انتقال مخصصة تابعة للشركة، متابعا: «أي حد هيجي يشتغل في العاصمة الإدارية الجديدة هيشوف نوعية شغل مش موجودة في أي مكان.. فيه دول بتسبقنا في المدن الذكية لكن على المستوى التكنولوجي إحنا أعلى حاجة».

وأوضح رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن الشركة تضم حاليا 265 موظفا، في حين يتم التوسع في الأعمال حاليا وبالتالي ستتم زيادة عدد العاملين، لافتا أن العاصمة تبحث عن أعلى مستوى وظيفي.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى