أخبار الزراعة

رئيس الخدمات البيطرية يُتابع ذبح الأضاحي بالمجازر ويتفقد حديقة الأسماك

كتب: د.أسامة بدير تفقد الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، صباح اليوم الإثنين، المجزر الرئيسي في البساتين بمحافظة القاهرة، واطمئن على مدي خدمة ذبح الأضاحي للأهالي.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وقال شاهين، في بيان وصل “الفلاح اليوم“، أن المجازر استقبلت اليوم حوالى 10000 ضحية من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز والجمال وتم ذبحها تحت إشراف أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات، لافتا أن كافة المجازر تقدم خدمات ذبح الأضاحي مجانا للمواطنين لتشجيعهم على الذبح في المجازر بدلا من الشوارع من أجل الحفاظ على البيئة من التلوث.

تواصل “شاهين” مع المواطنين أصحاب الأضاحي واستمع اليهم حيث اشادوا بالتعامل والخدمة المقدمة من اطباء المجزر.

رئيس هيئة الخدمات البيطرية قام كذلك بزيارة إلى حديقة الأسماك بالزمالك للاطمئنان على توفير كل سبل الراحة للزائرين حتى يستمتعوا باجازة العيد، والتقى ببعض الزائرين للحديقة واستمع إلى آرائهم ومقتراحاتهم، موجها بتيسير كافة الامكانيات للزائرين والاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.

رئيس هيئة الخدمات البيطرية توجه الى مقر الهيئة لمتابعة سير العمل على مستوى الجمهورية في الحدائق التابعة للوزارة والمجازر وكذلك حملات التفتيش مع مديرى مديريات الطب البيطري في المحافظات والادارات المعنية بالهيئة.

هذا ورافق “شاهين” الدكتور أيمن محروس رئيس الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالهيئة ومسئولي المجزر.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى