غير مصنف

تعرف على تفاصيل طقس اليوم الأحد 29ـ12ـ2019

كتب: ناصر الجزار أعلن محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بـالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس اليوم الأحد 29ـ12ـ2019، موضحا أن الأحوال الجوية مستقرة إلى حد كبير، وليس هناك ما يخض أو يقلق المواطنين، مشيرا إلى أن شعور المواطنين بـالصقيع والبرودة الشديدة يرجع لوجود هواء جاف.

وأوضح شاهين، فى تصريحات صحفية، أن هناك احتمالات لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية ومناطق من شمال الوجه البحري، بالإضافة إلى وجود اضطراب في حركة الملاحة البحرية على أقصى غرب البحر المتوسط، مع ظهور شبورة مائية خفيفة تقل رؤيتها في الصباح الباكر، مشيرا إلى وجود نشاط محدود لرياح جنوبية والرطوبة فيها ضعيفة.

وأشار أن درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية بدرجتين، حيث تصل إلى 18 درجة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، وتصل لـ19 درجة على شمال الصعيد، ومن 21 ـ 22 درجة على جنوب الصعيد، لافتا إلى أنها ستكون شديدة البرودة خلال فترات الليل والصباح الباكر وتنخفض لـ11 درجة، على أن تتراوح من 17 ـ 18 درجة خلال الأربعة الأيام المقبلة.

ونصح مدير مركز التحاليل والتنبؤات، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية على مدار اليوم ومتابعة النشرات الجوية باستمرار لمعرفة أماكن سقوط الأمطار، والقيادة بهدوء بسبب انخفاض الرؤية، وضرورة اتباع تعليمات المرور، وترك مسافات أمان بين السيارة والأخرى.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى