منوعات

الإثنين.. موعد صرف مرتبات يوليو الجاري بالزيادات لجميع الموظفين بالحكومة

كتب: ناصر الجزار بدءا من الإثنين المقبل 12 يوليو، تتيح الحكومة ممثلة في وزارة المالية، صرف الزيادات المالية الجديدة، مع مرتبات الشهر الجاري، وهذه الزيادات تتضمن العلاوة الدورية للمخاطبين بـقانون الخدمة المدنية، والعلاوة الخاصة لغير المخاطبين، والحافز الإضافي، للعاملين بالدولة.

وتقرر تقديم مواعيد صرف المرتبات، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى، عن أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر من العام المالي الجديد.

وكشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أنه سيتم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على خمسة أيام.

وتبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي، وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية، مناشدا الجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات.

وتم وضع مواعيد صرف محددة لـمرتبات أشهر يوليو، وأغسطس، وسبتمبر لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، مع تبكير مواعيد الصرف لكل الجهات.

في مقدمة الجهات التي ستصرف مستحقاتها خلال يوليو، العاملين التابعين لوزارتي الصحة والداخلية؛ تقديرا لجهودهم في مواجهة الجائحة، حيث تقرر بدء صرف مرتبات شهر يوليو للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 12 يوليو.

ثم يبدأ صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 13 يوليو، ثم بدأ صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 14 يوليو، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 26 و27 يوليو 2021.

وبالنسبة لموعد صرف مرتبات العاملين في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والمؤسسات التابعة قررت وزارة المالية أن يكون يوم 14 يوليو الجاري، حيث سيتم إتاحة المرتبات شاملة زيادات بدل الجودة والعلاوة الدورية في ماكينات الصرف الآلي بداية من التاسعة صباحا.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى