استراحة الفلاح

الأهلى يستضيف احتفالية خريجى زراعة القاهرة عام 1991

بعض خريجى زراعة القاهرة عام 1991

كتب: أسامة بدير شهد النادى الأهلى بمدينة 6 أكتوبر، مساء أمس الثلاثاء، احتفالية بعض خريجى كلية الزراعة بجامعة القاهرة دفعة عام 1991،  بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ومن جانبه، قال الدكتور طة عبدالرحمن، منظم الاحتفالية وأحد أهم وأنبغ خريجى زراعة القاهرة، فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الاحتفالية تأتى فى اطار مد جسور المحبة والتواصل الاجتماعى بين خريجى كلية الزراعة بجامعة القاهرة، مشيرا إلى أنه يعمل على تكوين شبكة تواصل اجتماعى بين خريجى الكلية من دفعة عام 1991 من أجل استثمار علاقات وصداقات الأمس للمشاركة فى بناء نهضة زراعية كبرى تحقق التمكين بكل أشكاله لأبناء المجتمع الريفى.

وشدد عبدالرحمن، على استمرار دعوة جميع خريجى زراعة القاهرة دفعة عام 1991 للإنضمام إلى الشبكة الاجتماعية المزمع تدشينها خلال الفترة المقبلة، لتحقيق التواصل والتفاعل المنشود فى ظل المحبة والتعاون وروح الألفة التى تربط بين خريجى الكلية، لافتا إلى ضرورة تبنى أفكار مبتكرة يتوافق عليها الجميع تستهدف الارتقاء بالفرد والمجتمع لصالح الزراعة المصرية.

وأشار الدكتور عادل عبدالسميع، أستاذ الإرشاد الزراعى بـمركز البحوث الزراعية، وأحد المشاركين فى الاحتفالية، إلى ضرورة أن تستمر مثل هذه اللقاءات التى تجمع بين كوكبة من خريجى الكلية للتأكيد على دعم وأستمرار أواصر الصداقة والمحبة.

وقال المهندس طة عفيفى، وأحد المشاركين فى الاحتفالية، ما أجمل ذكريات الأمس التى دائما ما يعيش الإنسان عليها، مشيرا إلى شكره وامتنانه لكل من ساهم بإعداد وتنظيم هذا الاجتماع الودى التى تم فى مناخ من العلاقات الطيبة بين جميع المشاركين.

ونوه المهندس طارق الدالى، وأحد المشاركين فى الاحتفالية، إلى أن أصدقاء الكلية هم أغلى الأصدقاء الذين يعتز بصداقاتهم حتى الان، مشيرا إلى أهمية تكرار هذه اللقاءات الاجتماعية التى تحقق السعادة والبهجة فى النفوس.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى