اقتصاد زراعي

وزير الزراعة: معارض “خير مزارعنا لأهالينا” توفر السلع للمواطنين بأسعار مخفضة

كتب: أسامة بدير قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن الدولة لديها معارض ومبادرات كثيرة، وعلى رأسها معرض “أهلا رمضان” الذي افتتحه مؤخرا الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، متابعا: ومعارض “خير مزارعنا لأهالينا” الخاصة بالوزارة بهدف توفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، والحد من الحلقات الوسيطة وبجودة عالية من إنتاج مزارع وزارة الزراعة.

جاء ذلك خلال افتتاحه واللواء احمد راشد محافظ الجيزة، معرض المنتجات والسلع الغذائية، المقام بحديقة الاورمان النباتية بالجيزة.

وأضاف القصير، أن وزارة الزراعة بها أكثر من 21 منفذ متنقل، تجوب القرى والمحافظات المختلفة والمناطق النائية، بالإضافة إلى 171 منفذ ثابت بالمحافظات، مشيرا أنه تم ضخ العديد من المنتجات والسلع بها بأسعار مناسبة.

وتابع: تم افتتاح معرض آخر كبير بشارع الهرم الرئيسي، يتواجد به العديد من السلع والمنتجات بأسعار مناسبة.

ومن جهته، قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ان هناك تنسيق بين وزارة الزراعة والمحافظة لتوفير السلع الاساسية للمواطنين، سواء من خلال المنافذ الثابتة او المتحركة بكافة ارجاء المحافظة، لافتا أن هذه المنافذ تقدم السلع بأسعار مخفضة وبجودة عالية، لأنها من انتاج وزارة الزراعة، مشيرا أنه أنه تم افتتاح 7 معارض أهلا رمضان خلال هذا الشهر، بجميع انحاء المحافظة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى