ملفات ساخنة

وزير الزراعة الأسبق: مصر أفضل بلد في العالم

كتب: أسامة بدير قال الدكتور صلاح يوسف، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الأسبق، إن مصر أفضل بلد فى العالم، لافتا أن هذا ليس أمنية وليس استهزاء، مؤكدا على أنها حقيقة يتجاهلها من هم دون مستوى هذا البلد.

وتساءل يوسف، عبر تدوينه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: هل هناك بلد فى العالم يتميز بسمات أرضنا وسماها وشمسها وبحارها ونيلها وهواءها؟.. هل هناك بلد به حضارة مثلنا؟.. هل هناك بلد فيه مواطن صلد يتحمل كل ما تحمله المواطن المصري عبر العصور؟ ومازال قائم يعمل ويصلى؟ هل هناك بلد به كل من يهاجر أو يسافر ليتعلم أو يعلم فيصبح من أكثر الناس تميزا فى ذاك البلد؟ هل هناك بلد به مصادر التعين المختلفة مثلنا؟ هل هناك بلد به مقومات الزراعة والمزارع مثلنا؟

وتابع: نحن لا نحتاج رجل أو حكومة أو رئيس حكومة ليطور اقتصاد مصر.. نحن لا نحتاج أحد يمن على المواطن المصرى بلقيمات أو بمليمات..

وأردف وزير الزراعة الأسبق قائلا: نحن نحتاج رجل ورجال مؤمنين إن هذا البلد هو أعظم بلد فى العالم.. وقتها يتحقق هذا بجد.. نحن نحتاج رجال رأيهم إن هذا الشعب هو أرقى الشعوب وغناها صفاتا وأكثرها عزة وكرامة ويتعاملون مع هذا الشعب لخدمته لأنه السيد.. نحن نحتاج رجالا كرامة هذا البلد من كرامته وعزته من عزتهم.. وهم أصلا لديهم عزة وكرامة ونخوة تفوق كل العالم.

واختتم يوسف بقوله “نحن أفضل دولة فى العالم وفى التاريخ”.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى