استراحة الفلاح

ناشئات سكر الحوامدية لكرة السلة تحت سن 16 سنة يفزن على طلعت حرب 20 ـ صفر  

كتب: د.أسامة بدير يواصل فريق ناشئات سكر الحوامدية لكرة السلة تحت سن 16 سنة الفوز للمرة الثانية على التوالي خلال اسبوع، محققا فوزا كبيرا على فريق ناشئات طلعت حرب بنتيجة 20 ـ صفر، وذلك ضمن منافسات دوري منطقة القاهرة والجيزة.

وقال الكابتن هاني علام، المدير الفني لفريق ناشئات سكر الحوامدية لكرة السلة تحت سن 16 سنة، في منشور على واتس آب جروب “تيم 16 سنة ناشئات”، أنه بهذه النتيجة يكون الفريق قد حقق المركز الخامس في دوري المنطقة، مُقدما أرق التهاني لجميع اللاعبات اللاتي بذلن الجهد والعرق طوال الموسم من أجل تحقيق هذا المركز بشرف وسط منافسات مع فرق قوية لها تاريخ وباع طويل في اللعبة تحت هذا السن.

وتقدم علام، بالتهنئة بمناسبة هذا الفوز وتحقيق المركز المتقدم في دوري المنطقة إلى كل من: اللواء عصام البديوي – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، المهندس علاء يوسف – رئيس مصانع التكرير، الكابتن محمد يحيى أبوالسعد – مدير النادي، ومشرفي النادي الكابتن أحمد رجب، الكابتن رضا نعناع، محمد أبوطاقية، محمد العتر، وعادل ميهوب.

كما تقدم المدير الفني للفريق، بخالص التهاني لمدربي كرة السلة بالنادي وهم: الكابتن حمدان عبدالمعطي، الكابتن محمد عربان، الكابتن هارون عبدالمعطي، والكابتن صلاح العمدة – المدير الإداري.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى