استراحة الفلاح

معركة «حسام حسن» مع شاشة الـVAR بعد مباراة أسوان.. وعقوبة الاتحاد

كتبت: هند النعماني كشف مصدر مسئول باتحاد كرة القدم أنه من المنتظر توقيع عقوبة على حسام حسن  المدير الفني للمصري البورسعيدي، بالإيقاف 8 مباريات على خلفية تحطيم شاشة الـVAR اعتراضا منه على احتساب ركلة جزاء لصالح أسوان في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

ومن جانبه، كشف تامر حسن، فني عربة الـVAR الذي تواجد أمس في مباراة المصري وأسوان تفاصيل الواقعة.

وقال حسن، في تصريحات صحفية، إن حسام حسن انتابه الغضب بعد انطلاق صفارة نهاية اللقاء، وأثناء خروجه من الملعب توجه صوب شاشة الـVAR الموجودة في تراك الملعب، وضربها بقبضة يده أكثر من مرة وهو ما تسبب في تحطيمها تماما.

وأشار فني عربة الـVAR إلى أنه حرص على الذهاب فور حدوث تلك الواقعة إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا رسميا بما حدث وذكر خلاله تفاصيل الواقعة، مضيفًا أنه تم استدعاؤه للتحقيق اليوم أمام نيابة السويس والتي استمعت لأقواله بشأن الواقعة.

وتابع: أنه أصر على تحرير محضر بالواقعة لحفظ حقوق الشركة المالكة لعربة الـVAR، وإخلاء مسئوليته عن التلفيات التي لحقت بالشاشة أو اتهامه بالإهمال، وتفادي تحميل الشركة له مسئولية سداد ثمن الشاشة والذي يصل لنحو 3700 يورو حسب تأكيد فني الـ VAR.

وأوضح فني عربة الـ VAR، إن الساعات التي تلت المباراة لم تشهد أي تواصل من جانب مسئولي النادي المصري معه لمحاولة الاعتذار عن الواقعة أو التعهد بتحمل تكلفة التلفيات التي لحقت بالشاشة التي تم تحطيمها، وأردف قائلًا إن دوره انتهى في الواقعة بتحرير محضر رسمي بها على أن تكون الشركة المالكة لعربة الـVAR هي المسئولة عن متابعة الموضوع بعد ذلك سواء مع جهات التحقيق أو مع إدارة المصري حال رغبت الأخيرة في إنهاء تلك الأزمة بشكل ودي.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى