أخبار الزراعة

مستشار وزير الزراعة للمتابعة يُحذر من التهاون في إدارة أو إهمال أصول الوزارة

كتب: أسامة بدير حذر مستشار وزير الزراعة للمتابعة سعيد صالح، من التهاون في إدارة أو إهمال أصول الوزارة، مشددا على أنه لا مفر من رفع كفاءة جميع الأصول وإدارتها بشكل اقتصادي يحقق أكبر عائد اقتصادي لها بالتنسيق والتواصل مع جميع القطاعات، مشيرا أنها مستمرة حتي تحقيق الهدف منها.

جاء ذلك خلال تفقد “صالح” موقعي الزراعات المحمية بالدقي والهرم، يرافقه الدكتور مسعد قطب المشرف على الزراعات المحمية بوزارة الزراعة.

وقال مستشار وزير الزراعة، ان تلك الزيارة تأتي ضمن سلسلة جولات تفقدية وزيارات ومتابعات، لتفقد الأصول المملوكة للوزارة ومتابعتها، بهدف تحقيق عائد اقتصادي يتناسب مع تلك الأصول وأهميتها، وذلك الهدف الرئيسي من تلك الجولات.

وأشار صالح، أن الموقعين يعدان من الأصول الهامة، نظرا لموقعهما المتميز والذي من المنتظر ان يحققا عائدا اقتصاديا يتناسب مع اهميتهما، حيث تبلغ مساحة موقع الزراعات المحمية بالدقي، حوالي 14 فدان وموقع الهرم حوالي 20 فدان، لافتا ان الجدوي الاقتصادية لإدارة الأصول يتعين ان تتناسب مع القيمة السوقية والاهمية النسبية للاصل.

وأوضح مستشار وزير الزراعة، أن عملية الوقوف علي وضع جميع الاصول علي الطبيعة ودراسة جدواها الاقتصادية وما تحققه من عوائد اقتصادية حالياً وما يتعين تحقيقه فعلا ويتناسب مع اهميتها.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى