استراحة الفلاح

مديرية زراعة الإسماعيلية تكرم مدير عام الإدارة الزراعية بالقصاصين

كتب: محمد فؤاد كرمت مديرية الزراعة بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، مدير عام الإدارة الزراعية بالقصاصين المهندس خالد جبر، لبلوغة سن المعاش.

وصف المهندس علي غنيم، مدير عام الشؤون الزراعية، في كلمته خلال افتتاح حفل التكريم، المهندس خالد بـ”الخلوق” وصاحب الأداء المتميز، متمنيا له حياة موفقة بعد سنوات من العمل والكفاح في الإدارة، مشيرا أنه طوال فترة عمله مشهود له بالكفاءة ونظافة اليد في إدارة طبيعة عملها تحتاج إلى تواجد مستمر.

وأشاد غنيم، بإدارة القصاصين الزراعية، مؤكدا أنها شهدت طفرة كبيرة فى السنوات الأخيرة من حيث جودة الخدمة التى تقدمها للمزارعين.

ومن جانبها، أكدت المهندسة رجاء صالح، مدير الإدارة الزراعية بالقصاصين، على أن الإدارة تعمل بروح الأسرة الواحدة، مشددة أن هذة الروح سر نجاح وتميز الإدارة نراها اليوم في تكريم واحد من أبناء الإدارة الذي نتمنى له موفور الصحة والسعادة ويرزقة الله بحج وعمرة قريبا.

وقال المهندس “المكرم” خالد جبر، أشكر كل الحضور، وأشكر النائب رمضان إمام والمهندس علي غنيم وجميع الزملاء، وأحمد الله عز وجل أن هذه اللحظة جاءت بعد رحلة كفاح استمرت نحو 36 عاما بذلت فيها جهد وعرق ووضعت نصب عيني الثقة الغالية التي مُنحت لي من جميع الزملاء خاصة من تشرفت بالعمل تحت قيادتهم.

وناشد جبر، جميع الزملاء بالتعاون وأن نكون جميعا على قلب رجل واحد  للنهوض بالزراعة بمحافظة الإسماعيلية والعمل على تقديم الخدمات المتميزة للمزارعين للمساهمة في تنمية إنتاجهم الزراعي، وبالتالي زيادة دخولهم ما ينعكس على المستوى الاجتماعي الاقتصادي لهم ولأسرهم.

في نهاية الحفل تم تقديم شهادة تقدير للمهندس خالد جبر تقديرا لجهوده وإخلاصه في عمله، كما قدم العاملين بالإدارة هدايا تذكارية له، وتم التقاط بعض الصور التذكارية معه.

وحضر حفل التكريم كل من: النائب رمضان إمام، المهندس نبيل مليكة – مدير عام إدارة البساتين، المهندس محمود عبدالقادر – مدير عام المكافحة بالإسماعيلية، ومهندسي مديرية الزراعة والقصاصين والعاملين السابقين والحاليين بإدارة القصاصين.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى