منوعات

محافظ الشرقية يقرر إحالة 49 من العاملين بالوحدة المحلية للتحقيق

كتب: ناصر الجزار قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إحالة 49 من العاملين بـالوحدة المحلية الزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء زيارة مفاجئة قام بها صباح اليوم.

ووجه غراب، “إنذارا شديد اللهجة لرئيس الوحدة المحلية للإهمال والتقصير في العمل ولعدم تواجد العاملين في مواعيد العمل الرسمية مما دفع المواطنين للانتظار أمام مقر الوحدة للتقديم على طلبات التصالح في مخالفات البناء”.

وقام محافظ الشرقية، بالتواصل مع المواطنين واصطحابهم إلى داخل الوحدة المحلية لمساعدتهم في الحصول على خدماتهم والتقدم بطلبات التصالح.

وشدد على جميع رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية والقروية “ضرورة المتابعة المستمرة لمواعيد الحضور والانصراف والتأكد من انتظام سير العمل والتيسير على المواطنين عند التقدم بأوراقهم للجان التصالح في مخالفات البناء”.

وأصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية “بفتح جميع المراكز التكنولوجية بالمراكز والمدن والوحدات المحلية في تمام الساعة الثامنة صباحا أمام المواطنين لاستقبال الطلبات المقدمة للتصالح في مخالفات البناء”.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى