منوعات

في اليوم العالمي للشوكولاتة.. أغرب أطعمة الشوكولاتة في العالم

شوكولاتة بطعم البيتزا.. وشوكولاتة بنكهة البطاطا.. وشوكولاتة بطعم الفاصوليا

كتبت: إيمان خميس تعتبر الشوكولاتة من الحلوى المفضلة للكثير من الناس بمختلف أعمارهم في جميع أنحاء العالم، ولذا يحتفل العالم اليوم 7 يوليو من كل عام باليوم العالمي للشوكولاتة، ويحتفل الكثير من محبي الشوكولاتة في جميع أنحاء العالم بالانغماس في تناول الشيكولاتة المفضلة لهم.

تنوعت أطعمة الشوكولاتة في دول العالم، فكانت بالنعاع والبرتقال والكريز، فضلا عن أغرب الأطعمة، ومنها وفقاً لموقع “thetravel“:

1ـ شوكولاتة بنكهة البطاطا: قامت احدى الشركات باستطلاع رأي عن بعض النكهات التي يحب الناس أن تأكل بها الشوكولاتة أجمع الكثيرون على إنهم يفضلونها بطعم البطاطا الحلوة، سواء كانت مشوية أو مقلية أو مطهوة على البخار.

2ـ شوكولاتة بطعم الفاصوليا: لا توجد دولة على وجه الأرض تحب قطعة الشوكولاتة بقدر ما تحب اليابان، على مر السنين، توصلت هذه الدولة إلى العديد من مجموعات النكهات المجنونة وغير العادية، فقط أعلنت احدى الشركات العالمية عن نكهة قوالب الشوكولاتة الجديدة بالفاصوليا.

3ـ شوكولاتة بنكهة البطاطس: قامات اليابان أيضا بعمل شرائح بطاطس مقرمشة مغطاة بطبقة من الشوكولاتة، الأمر المحبب هناك والتي جعلها تأخذ رواجاً بشكل كبير.

4ـ شوكولاتة بنكهة السوشي: ذكرنا سابقًا الميل الياباني نحو الجنون بالشوكولاتة ونكهاتها، وبعد رفضهم للنكهات العادية مثل البندق والحليب وجوز الهند، أصبح السوشي والتونة والبيض وقنفد البحر، هم دليل حي على أنه لا يوجد حد لوصفات الشوكولاتة الغريبة.

5ـ شوكولاتة بالجبن والبصل: على الرغم من أنه لا يجب أبدًا الحكم على الكتاب من غلافه، إلا أنه الكثير استغرب من الإعلان عن شوكولاتة بطعم الجبنة والبصل في اليابان الأمر الذي جعل الكثيرون يجربونها.

6ـ شوكولاتة بنكهة البيتزا: البيتزا والشوكولاتة أكلات لا يمكن أن تقاومها فما بالك بمزجها سويا، هذا ما فعلته إحدى الشركات في صنع قوالب مختلفة من الشوكولاتة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى