المرأة الريفية

غداً.. مدير الدولي للأسماك يستعرض قصص نجاح المستفيدات من مشروع تمكين بائعات الأسماك بمصر

كتب: أسامة بدير يشارك الدكتور أحمد نصرالله، مدير المركز الدولي للأسماك (مكتب مصر)، غداً الإثنين في ورشة العمل الختامية بالقاهرة لتقييم منتصف المدة لبرنامج المواطنة والتمكين الاجتماعي والاقتصادي لمشروع تمكين السيدات بائعات الأسماك بمصر.

وعلم “الفلاح اليوم“، أن “نصرالله” سيلقي كلمة الختام لورشة العمل يستعرض خلالها أهم إنجازات المشروع وقصص نجاح تمكين بائعات التجزئة المستفيدات من المشروع في خمس مراكز بمحافظة الشرقية.

كما سيعرض مدير المركز الدولي للأسماك، موجز لأهم الممارسات الجيدة والدروس المستفادة بما في ذلك التعاون الناجح مع مكتب مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، فضلا عن تسليط الضوء علي أهم الخطوات المقبلة لاستدامة أهداف المشروع في دعم تمكين السيدات بائعات الأسماك والعاملات في قطاع الاقتصاد الأزرق المصري وزيادة مشاركتهن في سلسلة القيمة الغذائية وقطاعات الثروة السمكية والمائية المصرية.

هذا، وسيشارك في ورشة العمل كل من: ممثلين عن وزارة التضامن الاجتماعي، الاتحاد الأوروبي، بعض منظمات المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية العاملة في مصر.

يذكر أن مشروع تمكين السيدات بائعات الأسماك بمصر ممول من الاتحاد الأوروبي بالشراكة مع شركاء المجتمع المدني وهم: جمعية صناع الحياة بالشرقية، الغرفة التجارية بالزقازيق، والمجلس الاقتصادي التابع للغرفة التجارية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى