استراحة الفلاح

عائلة “رمزي حنا” ضيوف برنامج حدوتة مصرية في إذاعة الشرق الأوسط

كتب: أسامة بدير يستضيف أحمد إبراهيم، مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية والمستشار الإعلامي لـوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، مساء الخميس 23 ديسمبر الجاري، في برنامجه “حدوتة مصرية”، عائلة «رمزى حنا» الإبن الأكبر دكتور إيهاب رمزي أستاذ القانون الجنائي عضو مجلس النواب، الفنان هاني رمزي، والمستشار أمير رمزي رئيس محكمة الجنايات.

وقال إبراهيم، لـ”الفلاح اليوم“، إن الأبناء الثلاثة ورثوا عن والدهم حب الوطن وعشق العمل الخيري والتطوعي رغم شهرتهم الكبيرة وإقامتهم فى القاهرة منذ ميلادهم، ولكنهم لم ينفصلوا عن جذورهم بـالمنيا، يعيشون آلام أهاليهم هناك ويقدمون لهم ولكل فقراء الجمهورية المساعدات والخدمات من خلال جمعية «راعى مصر» التى أسسوها.

وتابع: قاموا ببناء مستشفى بالجهود الذاتية على مساحة 11 ألف متر وتجهيزه بمدينة بنى مزار، بالإضافة للعيادات المتنقلة التى تجوب القرى والنجوع لعلاج المرضى بالمجان، ويساعدون فى توفير مسكن صحى آمن للأسر الفقيرة، وسداد ديون الغارمات، وتوفير مصدر دخل ثابت للمحتاجين بشكل إنساني.

وأشار إبراهيم، أن الحوار مع الأخوة الثلاثة سيلقي الضوء على تاريخ هذه العائلة المحترمة والخدمات الجليلة التي تقدمها للوطن وأعمالها الخيرية والتطوعية.

يذكر أن برنامج “حدوتة مصرية” من إعداد وتقديم أحمد إبراهيم، ويذاع في إذاعة الشرق الأوسط فى تمام العاشرة مساء الخميس من كل أسبوع.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى