قضايا وحوادث

رئيس الوزراء يتابع تطورات حادث سقوط أتوبيس بإحدى الترع بالدقهلية

ارتفاع ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية إلى 24 وفاة

كتب: ناصر الجزار وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وزارة التضامن برفع قيمة تعويضات حادث سقوط أتوبيس بإحدى الترع بمحافظة الدقهلية إلى 100 ألف جنيه.

وتابع مدبولي، تطورات حادث سقوط أتوبيس في إحدى الترع بمحافظة الدقهلية، والذي نجم عنه عدد من الضحايا والمصابين، معرباً عن خالص التعازي لأسر ضحايا هذا الحادث المؤسف.

وأجرى رئيس الوزراء اتصالات هاتفية بكل من الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، لمتابعة حالة مصابي الحادث، موجهاً بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة لهم، ومتمنياً لهم الشفاء العاجل.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، السيدة/ نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعي، برفع قيمة التعويضات عن الحادث، لتصبح 100 ألف جنيه.

وفي آخر إحصاء لضحايا الحادث كشفت مصادر بمديرية الصحة بالدقهلية، اليوم، أن عدد ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية ارتفع إلى 24 وفاة بينهم 6 من أسرة واحدة.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا بوقوع حادث سقوط أتوبيس مينى باص محمل بالركاب بإحدى الترع على طريق ميت غمر- المنصورة أمام محطة صرف أجا ووقوع جميع الضحايا داخل الترعة.

انتقلت قوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف وقيادات الشرطة لمكان البلاغ بالفحص تبين سقوط أتوبيس مينى باص يحمل لوحات رقم (د س ع 3482).

تمكنت قوات الإنقاذ بمساعدة الأهالى من انقاذ 7 من الضحايا قبل غرقهم بينما تمكن آخرون من الخروج من الشبابيك، وتم نقل الوفيات إلى مستشفيات أجا والمنصورة الدولى والسنبلاوين وجار البحث عن ضحايا آخرين .

وأكد شهود عيان أن الحادث وقع أمام قرية منشأة عبدالنبي بالقرب من قرية الديرس، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق أثناء تفاديه توك توك كان في الاتجاه المعاكس.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى