استراحة الفلاح

رئيس الزمالك: «الأهلي عنده رجّالة بيدافعوا عنّه.. مش زي عندنا»

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك

كتب: محمد السعيد أشاد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بأبناء النادي الأهلي «الذين يدافعون عن ناديهم على عكس ما يحدث في القلعة البيضاء»، قائلًا: «الأهلي عنده رجالة بيدافعوا عنه، مش زي عندنا».

وقال منصور خلال مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم السبت في مقر نادي الزمالك، إنَّ رابطة الأندية المحترفة سيبدأ عملها بداية من الموسم المقبل، مضيفًا أنَّ عمل لجنة الأندية لا يزال ساريا إلى الآن، على العكس مما يردده أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأضاف قائلًا: «أي بنك هيتعامل مع اتحاد الكرة هيخشوا السجن لأن المجلس ملوش صفة، والنادي الأهلي عنده كلوبالي وعلي معلول وجون أنطوي وأجاي، مش دول 4 أجانب كل ده رايح الاتحاد الدولي».

وعن حكم حل اتحاد الكرة، قال منصور: «الاسشكال الذي تقدَّم به اتحاد الكرة لا يوقف الحكم لأن الأحكام الصادرة من القضاء الإداري لا يوقفها إلا دائرة فحص الطعون في المحكمة الإدارية العليا، ووزير الرياضة ممتنع عن تنفيذ أحكام القضاء وحل مجلس إدارة اتحاد الكرة في الفترة الحالية».

وأردف: «الأهلي عنده 4 أجانب، عادي يا اتحاد يا فاسدين، ولا اسمهم الحاج سيد كوليبالي وهو مصري واحنا منعهرفش».

وأشار منصور إلى أنَّه تقدَّم بمذكرة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمحكمة الرياضية، بـ«كل مخالفات الاتحاد المصري لكرة القدم» ومنها عودة نظام الاستبدال.

وهاجم رئيس نادي الزمالك، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قائلاً: «بحذرك يا عامر لو ضربت جوابات بتاريخ قديم ورحمة أمي هدخلك السجن، وإياك تعمل محضر اجتماع وهمي».

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى