البيئة

رئيس الحكومة يؤكد على ضرورة رفع درجات الاستعداد القصوى في جميع المحافظات

كتب: ناصر الجزار أكد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، على ضرورة رفع درجات الاستعداد القصوى في جميع المحافظات، مع تفعيل غرف الأزمات؛ تحسبا لوقوع أية طوارئ، والتعامل معها على الفور جاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس الوزراء؛ لمناقشة عدد من الملفات المهمة.

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد حذرت اعتبارا من غدا الخميس، من حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، حيث تتعرض البلاد غدا، لأمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعه، وأمطار خفيفة الى متوسطة ليلا على مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
كما تشهد البلاد غدا نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

مع يوم الجمعة 31 ديسمبر 2021، تشهد البلاد، أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية مصحوبة بحبات البرد أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد قد تصل إلى حد السيول على مناطق من سيناء وخليج السويس على فترات متقطعة.

كما تشهد البلاد الجمعة، أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعه، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيناء على فترات متقطعة، واضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح (60 : 70 كم / س) وارتفاع الموج (2.5 : 4 متر).

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى