البيئة

تعرف على تفاصيل حالة طقس اليوم الجمعة

كتبت: هند النعماني أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد اليوم الجمعة؛ حيث يسود طقس حار خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد بارد ليلا.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وقالت الأرصاد عبر بيانها الرسمي، إن حالة الطقس في مصر اليوم الجمعة، مائلة للدفء على السواحل الشمالية الغربية، مائلة للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء، مشيرة أن القاهرة الكبرى تسجل 32 درجة مئوية للحرارة العظمى، أما الصغرى تسجل 19 درجة مئوية، وكذلك الوجه البحري.

وأشارت الأرصاد أن الرياح تنشط على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، على فترات متقطعة، متابعة حالة الطقس المستقرة تستمر حتى يوم السبت ومن بعدها تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حيث أن خرائط الطقس أشارت إلى وجود نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، وفرص لتساقط الأمطار التي قد تكون رعدية في بعض الأحيان على مناطق متفرقة.

وأوضحت هيئة الأرصاد، تشهد مناطق السواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر أمطارا خفيفة إلى متوسطة بنسبة 50%، وتكون في بعض الأحيان تلك الأمطار رعدية، وسط نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على مدن القناة وسيناء وشمال الصعيد والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى