قضايا وحوادث

انتحار عريس في ليلة دخلته بعد فشله في العلاقة الحميمة مع زوجته بقرية أبورجوان قبلي بالبدرشين

كتبت: أميرة عمارة شهدت قرية أبورجوان قبلي بمركز البدرشين بـمحافظة الجيزة جريمة انتحار عريس طعنا بسكين المطبخ عقب فشله فى إقامة العلاقة الحميمة مع زوجته بعد انتهاء حفل الزفاف.

كان اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطار من الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب غارقا في دمائه داخل منزله بقرية أبورجوان قبلي بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة “خالد. ا” شاب في العقد الثالث من عمره، غارقا في دمائه وبه آثار طعنة نافذة في منطقة البطن، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال أسرته أفادوا بأنه عقب انتهاء مراسم زفاف المتوفي ودخوله إلى غرفته فوجئوا بصراخ العروس، وبالدخول تبين العثور على جثة نجلهم وأنه أقدم على الانتحار لعدم قدرته على إقامة العلاقة الزوجية.

وبسؤال زوجة المتوفي أفادت بأنه عقب انتهاء حفل الزفاف ودخولهما غرفة النوم جلس بجوارها عقب فشله فى إقامة العلاقة الحميمة، فطلبت منه تأجيل العلاقة الزوجية لليوم الثاني، فانهار وتركها متوجها إلى المطبخ، وأحضر سلاحا أبيض “سكين” وأقدم على إنهاء حياته ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى