قضايا وحوادث

السيطرة على حريق اندلع في 5 منازل و8 عِشش لتربية الطيور بسوهاج

كتبت: أميرة عمارة تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في 5 منازل و8 عشش تستخدم في تربية الطيور، بدائرة مركز سوهاج، دون حدوث أية خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق ناحية دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب حريق في عِشة لتربية الطيور ملك المدعو (السيد م ف ح) 45 عاما، مزارع – ويقيم بذات الناحية وامتد الحريق لعدد “7” عشش آخرى ملك كل من (أحمد ح م ا) 35 عاما، مزارع، و(خلف الله ا ع) 45 عاما  مزارع، و(إيمان م ف) 28 عاما، ربة منزل، و(عيد ف م ح) 60 عاما، مزارع، و(أحمد ع ق) 65 عاما، مزارع، و(علي ح ) 55 عاما، مزارع، و(أمال ا م ز) 60 عاما، ربة منزل.

امتد الحريق لعدد “5” منازل أخرى مجاورة، حدث بهم إحتراق جزئي ملك كل من (خلف ا ع) 57 عاما، مزارع، و(أحمد ع ع م) 32 عاما، سائق، و(تميم م ق) 70 عاما، مزارع، و(ماهر ا م ح) 45 عاما، عامل، و(رفعت ا ق) 60 عاما، بالمعاش – ويقيمون بذات الناحية.

تم الدفع بعدد “12” سيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده والتبريد، دون حدوث إصابات.

 بسؤال المذكورين أفادوا بمضمون ما تقدم، وأرجعوا سبب الحريق إلى تطاير شرر من فرن بلدي بعشة الأول وأضافوا باحتراق المنقولات المنزلية وكمية من البوص والتبن، ونفوا الشبهة الجنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى