استراحة الفلاح

الزمالك يبدأ رحلة كأس مصر بالفوز على الأوليمبي 2ـ0

لقطة من مباراة الزمالك والأوليمبي

متابعات حقق فريق الزمالك فوزا سهلا على الأوليمبي بهدفين نظيفين في بداية مشواره بكأس مصر في دور الـ32 على استاد بتروسبورت الملعب المفضل للأبيض.

الزمالك سيلعب ضد فريق حرس الحدود في دور الستة عشر في البطولة المفضلة له قبل نهاية الشهر الجاري ليستكمل رحلة الدفاع عن لقبه الذي حققه 4 مرات متتالية ويسعى للخامسة.

ملخص مباراة الزمالك والأوليمبي

الدقائق الأولى مرت دون خطورة تذكر على مرمى الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب بعد أن ظهر فريق الأولميبي متماسكاً على المستوى الدفاعي يلعب بضغط عالي تسبب في منع تقدم لاعبي الزمالك لمنطقة جزاءه.

وكاد الأوليمبي أن يسجل في الدقيقة 12 بعد عرضية حولها ريعو إلى مرمى الزمالك لكن القائم الأيمن أنقذ الشناوي والأبيض من هدف مؤكد لترتد الكرة بعيداً عن شباك الأبيض بعد لمسة من الحارس.

الفرصة الأولى للزمالك كانت في الدقيقة 35 بعد انطلاقة من أحمد رفعت الذي راوغ الحارس ولعب عرضية ليسددها باسم مرسي بغرابة شديدة إلى الأعلي بعيدة عن الشباك الخالية من حارسها ليعود الدفاع ويتدخل ليشتت الكرة.

باسم مرسي أهدر فرصة أخرى في الدقيقة 38 بعد عرضية من الجهة اليمنى أرضية فوتها أحمد جعفر لتصل إلى مرسي الذي سدد كرة قوية بيسراه بعيدة تماماً عن مرمى الفريق الضيف.

ريكو اختتم محاولات الزمالك في الدقيقة 45 +1 وحصل على الكرة داخل منطقة جزاء الأوليمبي ليسدد كرة بيسراه لكنها ذهبت بعيدة تماماً عن مرمى فريق الأوليمبي لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

الحارس هاني جمال أنقذ مرمى الأوليمبي من هدف في الدقيقة 49 بعد انفراد من اللاعب باسم مرسي الذي سدد باتجاه الشباك لكن حارس الأوليمبي أبعد الكرة عن مرماه ليشتتها الدفاع بعد ذلك.

باسم مرسي افتتح التسجيل في الدقيقة 51 بعد عرضية من أحمد رفعت من داخل منطقة الجزاء حولها مهاجم الزمالك برأسية إلى شباك الحارس هاني جمال ليعلن عن تقدم الأبيض بالهدف الأول.

الزمالك حصل على ركلة حرة في وسط الملعب بالقرب من منطقة جزاء الأوليمبي في الدقيقة 75 ليتم تنفيذ كرة طولية عالية في منطقة الجزاء لكن تدخل دفاع الضيوف وشتت الكرة بنجاح.

محمود دونجا فاجئ حارس مرمى الأوليمبي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 81 لتطير الكرة إلى معانقة الشباك معلنة عن الهدف الثاني للفريق الأبيض، وبعدها مرت المباراة دون زيارة ثالثة للشباك لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى