منوعات

الخميس.. الدكتورة شرين غالب ضيف حدوتة مصرية في إذاعة الشرق الأوسط

كتب: أسامة بدير يستضيف أحمد إبراهيم، مدير عام التنسيق والمتابعة بالإذاعة المصرية والمستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، الخميس 27 أكتوبر الجاري، الدكتورة شيرين غالب – أستاذ السموم والطب الشرعي وأخلاقيات المهنة بكلية طب قصر العيني ونقيب أطباء القاهرة.

وقال إبراهيم، في تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، أن الحوار مع «شيرين» سيتناول نشأتها وجذورها ومسيرة حياتها العلمية والعملية وكيف استطاعت التوازن بين حياتها العملية والعائلية وأسباب نجاحها وتفوقها.

وتابع: يتناول الحوار أيضا القيم الطبية الإنسانية وآداب وأخلاق المهنة، وكيفية مكافحة النصب الطبي والحد من هجرة الأطباء وتوفير حياة كريمة لهم، وخطورة الإعلان عن الأدوية في وسائل الإعلام، وخطورة انتشار البرامج الطبية مدفوعة الأجر.

يذكر أن برنامج «حدوتة مصرية» من إعداد وتقديم أحمد إبراهيم، ويذاع يوم الخميس في العاشرة مساءا من كل أسبوع في إذاعة الشرق الأوسط، ويستهدف تسليط الضوء على نجوم المجتمع الحقيقيين من العلماء والباحثين وتقديم نماذج مضيئة لتكون نبراسا للجيل الصاعد الذي سيبني الدولة المصرية الحديثة بمقوماتها الصحيحة على العلم والمعرفة والعمل الجاد.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى