البيئة

«الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة طقس غداً الأربعاء

كتب: ناصر الجزار تشهد البلاد استمرار استقرار الطقس على أغلب الأنحاء، حيث يسود البلاد، غدا الأربعاء، طقس بارد في الصباح الباكر، ويصبح مائلا للدفء، خلال ساعات النهار، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة، على السواحل الشمالية.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان، يسود غدا جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، طقس  دافئ، وبارد في الليل، على شمال البلاد، حتى القاهرة الكبرى، وشديد البرودة، على جنوب البلاد.

وعن الظواهر الجوية، يسود القاهرة الكبرى، شبورة مائية في الصباح الباكر، قد تكون كثيفة أحيانا، والرياح تكون معتدلة بقيمة 26 كم/س، وجو يصبح مشمس.

والوجه البحري، يشهد شبورة مائية صباحا، قد تكون كثيفة أحيانًا، وتنشط الرياح المعتدلة بقيمة 23 كم/س، مع أجواء مشمسة.

والسواحل الشمالية الغربية، يسودها شبورة مائية في الصباح، ونشاط للرياح معتدل بمقدار 26 كم/س، بالإضافة إلى أجواء غائمة جزئيًا.

فيما يسود السواحل الشمالية الشرقية، ومدن القناة، ووسط سيناء، شبورة مائية صباحا، قد تكون كثيفة أحيانًا، ورياح معتدلة بقيمة 28 كم/س، وأجواء غائمة جزئيا.

وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، يسودها رياح نشطة بقيمة 34 كم/س، وجو مشمس، أما شمال الصعيد، يسوده شبورة مائية في الصباح، ورياح معتدلة بقيمة 28 كم/س، وجو مشمس، أما جنوب الصعيد يشهد رياح معتدلة بمقدار 24 كم/س، وأجواء مشمسة.

ويسود البحر المتوسط أمواج من خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع أمواج يتراوح بين 1 إلى 1.75 متر، واتجاه رياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية.

والبحر الأحمر يشهد أمواجا من معتدل إلى مضطرب، وترتفع الأمواج ما بين 2 إلى 2.5 متر، وتتجه الرياح من الشمال إلى الغرب.

وتسجل القاهرة الكبرى، درجة الحرارة العظمى 21، الصغرى 11، الإسكندرية العظمى 21، الصغرى 11، العاصمة الإدارية العظمى 21، الصغرى 10، مطروح العظمى 19، الصغرى 11، السلوم العظمى 19، الصغرى 9.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى