بورصة الأخبار

40 ألف زائر لحديقة حيوان الجيزة في ثاني أيام عيد الأضحى

أ ش أ أكد الدكتور رشاد رحيم، مدير عام حديقة حيوان الجيزة، أن اليوم الثاني لعيد الأضحى المبارك شهد إقبالا كبيرا من المواطنين، فقد وصل عدد الزائرين حتى الساعة الثانية بعد ظهر اليوم حوالي 30 ألف زائر، فيما من المتوقع أن يصل إلى 40 ألف زائر قبل نهاية اليوم.

وأضاف رحيم، في تصريح اليوم الأربعاء: “إن الإجازة هذا العام طويلة نسبيا، ولذلك فإنه مازال أمام المواطنين فرصة لزيارة حديقة الحيوان“، متوقعا أن تحقق رقما قياسيا خلال تلك الإجازة.

ومن جانبها، أكدت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، أنها على تواصل مستمر مع إدارة الحديقة للاطمئنان على توفير كل وسائل الراحة للزائرين، مشيرة إلى التنسيق الكامل مع كل الجهات المعنية لحماية المواطنين خلال زيارتهم للحديقة.

وكانت محرز، أكدت أن حديقة حيوان الجيزة وفرت سيارات حماية مدنية خاصة بها لمواجهة حالات الطوارئ وتدريب العاملين على خطة الطوارئ ومواجهة الأزمات وإخلاء الحديقة، وعمل لوحات استرشادية للزائرين، ومظلات خشبية جديدة مثبت بها منضدة، وذلك لخدمة العائلات وكبار السن.

ولفتت نائب وزير الزراعة، إلى التنسيق مع مديرية أمن الجيزة لتكثيف التواجد الأمني داخل الحديقة لزيادة الخدمات الأمنية والمحافظة على الزوار، وأيضا تم التنسيق مع فرق الكشافة بالمدارس والهلال الأحمر؛ لعمل معسكرات لمساعدة وتجميع الأطفال التائهين لإعادتهم إلى ذويهم.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى