آخر الأخبار
الرئيسية / قضايا وحوادث / 4 طعنات تنهي حياة زوجة بأوسيم بسبب خلاف مع زوجها على المصروف

4 طعنات تنهي حياة زوجة بأوسيم بسبب خلاف مع زوجها على المصروف

كتبت: أميرة عمارة تواصل نيابة أوسيم التحقيقات في قتل عامل لزوجته بعد أن طعنها 4 طعنات متفرقة؛ بعد خلاف نشب مع زوجها على مصروف المنزل.

وبينت مناظرة النيابة للجثة عن إصابتها بـ4 طعنات نافذة، الأولى في الصدر والثانية في الظهر، والثالثة في الجانب الأيمن، والأخيرة في الجانب الأيسر، وكشفت المعاينة لمسرح الجريمة العثور على سكينتين ملوثتين بالدماء، وحرزهما المعمل الجنائي.

كما بينت التحقيقات من خلال سماع أقوال طفلي المجني عليها والمتهم البالغين من العمر 13 عاما و9 سنوات، والذي استمعت لهما النيابة على سبيل الاستدلال، إذ قال الطفل الأكبر إنه استيقظ وشقيقته من نومهما على صرخات والدته ففوجئ بها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها، ووالده يرتدي “شبشب” ويخرج مسرعا مغلقا باب الشقة خلفه.

وقال الطفل إن والدته استغاثت به وطلبت منه إبلاغ شقيقتها -خالته- التي تقطن معها في نفس المنزل وإخبارها بما حدث، فأسرعت شقيقتها وزوجها وهو شقيق المتهم أيضا، بنقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة، متأثرة بإصابتها قبل إسعافها.

وأكد الطفل أن والده كانا دائم الشجار مع أمه بسبب مصروف المنزل، وتكاسل عن عمله في محل قطع غيار بوسط البلد.

وكان مركز شرطة أوسيم تلقى بلاغا بمقتل ربة منزل على يد زوجه، وأشارت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن المجني عليها تزوجت من المتهم “حسن. ع”، 37 عاما، منذ 16 عاما، وأنجبت منه طفلين، وأن خلافا وقع بينهما بسبب مصروف المنزل فنشبت بينهما مشادة تطورت لاشتباك باليد أنهاه الزوج عندما أسرع للمطبخ واستل سكينا وطعنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *