بورصة الأخبار

وزير الزراعة يُهنئ الرئيس ووزير الدفاع بعيد تحرير سيناء

د.عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

كتبت: هناء معوض بعث الدكتور عبدالمنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء معربا خلالها عن تهنئته وتمنياته بدوام التوفيق لمصر، ودعم مسيرة التنمية والعطاء فى كافة إرجائها.

وقال البنا، في برقيته انه بالأصالة عن نفسه وكافة العاملين بـالقطاع الزراعي في مصر يتقدمون بخالص التهاني وأطيب الأمنيات للرئيس السيسي القائد الأعلى القوات المسلحة بهذه المناسبة، لافتا الى ان تلك الذكرى الغالية تعد تتويجا عظيما لتضحيات وبطولات قواتنا المسلحة الباسلة والمعارك التي خاضتها للحفاظ على تراب وطننا الغالي بكل كرامة وشرف وعزة نفس.

وأعرب وزير الزراعة عن أمنياته والعاملين بـالقطاع الزراعي في مصر، للرئيس بأن يمتعه الله بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق وسداد الخطى بما فيه الخير للبلاد.

كما بعث وزير الزراعة، برقية تهنئة للفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لـعيد تحرير سيناء.

واعرب وزير الزراعة، في برقيته عن أخلص التهاني التي يتقدم بها إلى جميع أبناء القوات المسلحة المصرية البواسل من ضباط وجنود  بالأصالة عن نفسه ونيابة عن كافة العاملين في قطاع الزراعة في مصر، لافتا إلى ان تلك الذكرى هي خير دليل على تضحيات واستبسال الجيش المصرى العظيم ورجال الوطن الأوفياء  من أجل الحفاظ على تراب وطننا الغالي.

واختتم  البنا، برقيته داعيا المولى عز وجل  أن يعيد هذه المناسبة على مصر الحبيبة وشعبها العظيم  بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والأمان.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى