استراحة الفلاح

نادية الجندي تعليقا على أزمة كورونا: “قرصة ودن من ربنا عشان الناس تفوق وترجع لأصول الدين”

متابعات لقي تعليق الفنانة نادية الجندي عن سبب انتشار فيروس كورونا المستجد، تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرت الجندي في لقائها عبر فضائية “إم بي سي” أن “فيروس كورونا درس من ربنا؛ لأن الناس نسيت ربنا وبعدت عنه”، متابعة: “كورونا ده قرصة ودن عشان الناس تفوق وتعرف إن في ربنا ولازم نرجع لأصول الدين”.

النصيحة الدينية من الفنانة وجدت طريقها للتفاعل عبر مواقع التواصل، رد عليها بسخرية من قبيل أن الفنانين عليهم أن يتوبوا أولا قبل أن يقدموا مواعظ بحسب “إرم”.

وربط آخرون بين حديثها عن الدرس الرباني بوباء كورونا، والمواقف الجرئية التي قدمتها في السينما المصرية.

وقالت مغردة عبر تويتر تُدعى نادية أحمد: “مع كل حبي لها، بس عاد ما توصل نادية الجندي تعطينا مواعظ، خلاص تعبنا من هالاستشراف، تعبدي وانت ساكتة، تبين تثبتين لمين انك قريبة من ربك؟”.

نادية الجندي: كورونا قرصة ودن عشان الناس تفوق وترجع لربناعلقت الفنانة نادية الجندي على أزمة انتشار فيروس كورونا والتي يواجهها العالم حاليًا.

وقالت مغردة أخرى تُدعى سهام: “اقرصي نفسك حنا نعرف حدودنا من زمان”، فيما تهكم مغرد يدعى أحمد قائلًا: “البيت ده طاهر”.

لكن آخرون دافعوا عن حديثها، فقالت مغردة: “ما أدري ليش فيه ناس مستغربة كلامها وتتريق عليه الحمدلله إن الجنة والنار والرحمة والمغفرة بيد الله سبحانه”.

يُذكر أن الفنانة ناديا الجندي سوف تقوم ببطولة مسلسل “سكر زيادة”، برفقة الفنانة نبيلة عبيد، وذلك للمرة الأولى في تاريخهما الفني، ويظهر في العمل عدد من ضيوف الشرف بينهم أحمد السقا ونانسي عجرم، ويشارك في البطولة سميحة أيوب وهالة فاخر، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى