منوعات

“موسي” يروي تفاصيل محاولة “اغتيال السيسي” على يد ضباط سابقين بالداخلية

كتبت: هند النعمانى قال الإعلامي أحمد موسى، أن تنظيم ولاية سيناء الإرهابي، كان يخطط لاغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإن هناك خلية كانت مكلفة بتنفيذ العملية وهي خلية مكونة من 6 إرهابين كانوا ضباط في وزارة الداخلية ولكن تم فصلهم في وقت سابق، مشددا على كون هذه الخلية يقودها ملازم أول سابق يدعى “محمد السيد” واسمه الحركي داخل التنظيم الإرهابي “باكوتشي”، وتم قتله من قبل القوات المسلحة المصرية في عملياتها الأخيرة التي كانت تستهدف البؤر الإجرامية في شمال سيناء.

وذكر موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، أن قائمة الاغتيالات لم تكن تضم فقط الرئيس عبد الفتاح السيسي بل كانت تضم كذلك وزير الدفاع ووزير الداخلية.

وعرض موسى، فيديو وصور لعدة أسلحة كانت تنوي هذه الخلية استخدامها في تنفيذ هذه العملية، مشددا على كون هذه العملية كان مخطط لها أن تحدث خلال العام الحالي، وخلال الفترة القليلة المقبلة على وجه التحديد ولكن يقظة المخابرات المصرية ورجال القوات المسلحة حالت دون حدوث هذا الأمر.

وأكد موسى، أن القوات المسلحة المصرية قد قامت بعمل عظيم وجهد واضح خلال العملية الشاملة “سيناء 2018” والتي نجحت في القضاء على كافة المناطق التي كان الإرهابيون يتمركزون بها داخل محافظة شمال سيناء وذلك بمساعدة رجال الشرطة والمواطنين.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى