بورصة الأخبار

مواطنون يستقبلون البطاطس والطماطم بالزغاريد

كتبت: أميرة عمارة نظمت وزارة الداخلية، اليوم السبت، بمنطقة رمسيس “شادر” لبيع سلعتي البطاطس والطماطم بسعر “6 و5” جنيهات للكيلو، وذلك في إطار مشاركة أجهزة الدولة المختلفة في مبادرة “كلنا واحد” للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وتوافد المواطنين لشراء احتياجاتهم من الخضروات وخاصة البطاطس والطماطم، وأطلقت بعض السيدات الزغاريد ووجهن الشكر للأجهزة الأمنية لمساعدتهم في مواجهة ارتفاع أسعار الخضروات، التي توفرها المبادرة التي أطلقتها وزارة الداخلية أمام مسجد الفتح، بأسعار مخفضة لمواجهة جشع التجار ومساعدة المواطنين في الحصول على السلع الأساسية بأسعار جيدة.

ووضعت أجهزة الأمن حواجز لتنظيم الطوابير أمام المنافذ لتسهيل عملية دخول وخروج المواطنين إلى أماكن البيع، وذلك لمنع حدوث تزاحم وتدافع بين المواطنين، وهو ما شهد التزاما من قبل الأشخاص المتواجدين.

كانت وزارة الداخلية، قد قامت بالتنسيق مع الشركات المتخصصة لتوفير كميات كبيرة من الخضروات خاصة الطماطم والبطاطس وعرضها للبيع من خلال سيارات متحركة ومنافذ ثابتة بالأماكن الرئيسية على مستوى القاهرة الكبرى، وذلك ابتداء من اليوم، على أن يتم بيع الطماطم بسعر 5 جنيهات للكيلو و6 جنيهات للبطاطس.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى