بورصة الأخبار

مقرر لجنة اختيار قيادات مركز البحوث الزراعية يؤكد على الحيادية والمقابلة الشخصية تحسم تولي المنصب

كتب: أسامة بدير قال الدكتور صلاح عبدالمؤمن، وزير الزراعة الأسبق ومقرر لجنة اختيار قيادات مركز البحوث الزراعية، أنه تقدم لشغل وظيفة رئاسة مركز البحوث الزراعية نحو 32 رئيس بحوث، مشيرا إلى أنه تم مقابلة 13 منهم حتى اليوم الاثنين، وسوف يتم مقابلة العدد المتبقى خلال اسبوعين تقريبا.

وأضاف عبدالمؤمن، فى تصريحات خاصة لـ”الفلاح اليوم“، أن المتقدم لشغل الوظيفة يعرض أمام اللجنة فى اجتماع مغلق رؤيته فى تطوير وتحديث المركز ومناقشته فيها، لافتا أن هذه المقابلة تعتبر بمثابة عامل الحسم فى شغل منصب رئاسة المركز، وليس أى معيار اخر.

وشدد عبدالمؤمن، على أهمية هذه المقابلة على اعتبار انها تعطى اللجنة فرصة للتعرف على هوية المتقدم لشغل الوظيفة وميوله وانتمائته وخبراته الشخصية والإدارية والتنظيمية وطريقة أدائه وإدارته للمواقف المختلفة، ومدى إتقانه للغة الإنجليزية أو اللغات الاخرى.

وحذر مقرر لجنة اختيار قيادات مركز البحوث الزراعية، من الواسطة والتدخلات الخارجية لصالح بعض المرشحين لانها ستأتى بنتيجة عكسية عليهم، مؤكدا على أن المبادىء الأساسية التى تحكم عمل اللجنة هى الحيادية والشفافية والعدالة والنزاهة بين جميع المرشحين.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى