استراحة الفلاح

مصادر: عقوبات صارمة بانتظار الأهلى ومديره الفنى لسوء السلوك

حسام البدرى، مدرب الأهلى وتصرف معيب وغير أخلاقى لحكم المباراةمحمود عاشور

كتب: محمد السعيد كشفت مصادر من داخل اتحاد كرة القدم، عن نية المجلس فرض عقوبات صارمة على لاعب النادى الأهلى حسام عاشور، وكذا المدير الفنى للأهلى حسام البدرى، على أثر سلوكها غير الأخلاقى مع الحكم محمود عاشور الذى أدار لقاء الأهلى والإنتاج الحريى.

كان التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، التي أقيمت على ملعب ستاد السلام مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبمجرد إطلاق محمود عاشور صافرة النهاية، توجه إليه قائد الأهلي حسام عاشور لمصافحته، قبل أن يجذب يده بقوة، مما أثار غضب حكم المباراة ليستدعيه ويشهر في وجهه البطاقة الحمراء.

وبات حسام عاشور مهددا بالإيقاف لأكثر من مباراة، بعدما بدر منه سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة، بانتظار ما ستقرره لجنة المسابقات في اجتماعها المقبل برئاسة عامر حسين.

وقام سيد معوض، مدرب الأهلي، بالنزول إلى أرض الملعب بعد نهاية المباراة لمهاجمة حكم المباراة، ونقلت الكاميرات التلفزيونية ما حدث، وسط تجمع عدد من لاعبي الأهلي والجهاز الفني.

وفى سياق متصل، تعرض حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، للطرد في المباراة نفسها، حيث قام حكم المباراة محمود عاشور بطرد البدري من الملعب قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول، بعد حديث جانبي بينهما على خط التماس.

ويبدو أن عاشور لم يعجبه طريقة حسام البدري ليقوم بإقصاءه من الملعب ليكمل المباراة من المدرجات، وفقا لما نقلته الكاميرات التلفزيونية.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى