هموم الفلاحين

مزارع بمحافظة الأقصر يستغيث بوزير الزراعة

كتبت: هند النعماني أرسل علي عبدالفتاح عبدالرحيم، مزارع من أرمنت الحيط بمحافظة الأقصر، هذه الاستغاثة لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، بشأن بيان خطأ خاص بالمساحة المزروعة والمحصول المزروع بالجمعية الزراعية حيث أنه تم تسجيل زراعته على أنها قمح لكنها مزروعة بمحصول قصب السكر، بالإضافة إلى خطأ في المساحة التي يملكها.

و”الفلاح اليوم” ينشر الاستغاثة كما وصلته أملا في إيجاد حل لهذه المشكلة..

استغاثه مقدمه لسيادتكم من المزارع على عبدالفتاح عبدالرحيم مزارع من محافظة الأقصر _ أرمنت الحيط، حيث أننى توجهت الى الجمعية الزراعية بأرمنت الحيط وذلك لصرف حصتي من سماد قصب السكر..

فوجئت بجرد اسمى عن طريق الخطأ كمزارع قمح وليس قصب مع أنني لم أزرع قمح أصلا وسيترتب على هذا الخطأ وقف صرف حصتي من السماد مما ترتب عليه ضرر بالغ في محصول القصب.

أخذت كل الاجراءات المطلوبة لحل هذا الموضوع وكل المحاولات باءت بالفشل فتوجهت لعمل فاكسات للنيابة الادارية والرقابة الادارية بالأقصر ومديرية الزراعة بالأقصر، وفوق كل هذا تم طلبي من الأمن القومي لأن المساحه المدروجة بالخطأ هى 15 وهذه مساحة كبيره جدا علما بإن المساحة الصحيحة 10 أفدنه و18 قيراط مزروعة بالكامل قصب، ومعى ما يثبت ذلك وهذا خطأ واضح من مسئول الجمعية الزراعية وإقرارهم بذلك الخطأ فأغيثونى اغاثكم الله.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى