منوعات

لموظفي الحكومة.. أعرف مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022

كتب: ناصر الجزار أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات موظفي الدولة عن شهر يونيو 2022، للعاملين بـ66 جهة وهيئة وإدارة تابعة للجهاز الإداري للدولة.

وأشار الكتاب الدوري الذي أصدرته وزارة المالية، إلى مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022، وأنّ العاملين بـ33 وزارة وجهة وإدارة وجهازا تابعا للدولة الذين سيحصلون على مرتبات يونيو 2022، الإثنين 21 يونيو الحالي، وحدد الكتاب الدوري أيام 23 و26 و27 يونيو الحالي لصرف باقي الجهات.

وأكدت الوزارة في كتابها الدوري على المواطنين العاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من آثار الجائحة.

كما أهاب الكتاب الدوري، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات كورونا، خاصة أن المرتبات ستكون موضوعة في حسابات الموظفين ولا يوجد حاجة للتزاحم أمام الماكينات.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى