استراحة الفلاح

فيديو.. رئيس “الزمالك” يعرض 4 لاعبين للبيع ويجدد ثقته في “أيهاب جلال” بعد ثلاثية “الأهلي”

المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك

كتب: محمد السعيد أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عرض حارس مرمى فريقه أحمد الشناوي للبيع مع ثلاثة لاعبين هم المدافع علي جبر والمهاجم باسم مرسي والظهير حازم أمام.

الزمالك تعرض لهزيمة ثقيلة (3-0) أمام النادي الأهلي في ختام منافسات الدور الأول من المسابقة التي قبض الأحمر على صدارتها لأول مرة هذا الموسم متفوقاً بنقطتين على الإسماعيلي.

مرتضى قال في تصريحات تلفزيونية:”حازم إمام وأحمد الشناوي وباسم مرسي وعلي جبر يتحملون مسئولية الهزيمة، وسيتم عرضهم للبيع”.

رئيس نادي الزمالك عبر عن غضبه بسبب الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه قائلاً: “لولا الأخطاء الثلاثة التي وقعنا فيها لكان الوضع مختلف تماماً، لأن الزمالك لعب مباراة جيدة جداً جداً”.

الفريق الأبيض أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول عن طريق باسم مرسي تصدى لها محمد الشناوي، قبل أن يعاقبه الأحمر بركلة جزاء سجل منها عبدالله السعيد الهدف الثاني الذي مهد طريق الانتصار الكبير.

وواصل مرتضى عن لاعبيه:”علي جبر ارتكب 3 أخطاء تسببت في 3 أهداف في شباكنا، أما الشامي وحفني فقد بذلا مجهوداً كبيراً خلال المباراة وظهرا بصورة طيبة.

وأنهى رئيس نادي الزمالك قائلاً:”الأهلي لعب مباراة على قده”، مضيفاً :”أراد الثلاث نقاط فقط، ولكني أود أن أقول أن إيهاب جلال مدرب محترم وسيكون الوضع مختلف في الدور الثاني”.

ومن جانبه، رد حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك ومنتخب مصر على قرار مرتضى منصور ببيع رباعي الفريق عقب الخسارة من الأهلي، بأن القرار غير صحيح في هذا التوقيت الصعب.

شاهد الفيديو..

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى