استراحة الفلاحسلايدر الفلاح اليوم

شيكابالا: سنجعل استاد برج العرب جحيما لـ«صن داونز»

الفلاح اليوم ـ متابعات على الرغم من الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الزمالك خارج ملعبه أمام صن داونز بثلاثية نظيفة فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، إلا أن الفريق يبدأ استعداداته بقوة لمباراة الإياب أى الشوط الثانى من النهائى، المقرر إقامته الأحد المقبل.

شيكابالا ـ لاعب الزمالك
شيكابالا ـ لاعب الزمالك

وقد وصلت صباح اليوم بعثة الفريق الأول بنادى الزمالك قادمة من جنوب أفريقيا، على متن رحلة مصر للطيران القادمة من جوهانسبرج، وسط تدابير أمنية مشددة من رجال الشرطة بالمطار واستنفار عناصر القوات الخاصة لمنع الاحتكاك بلاعبي الفريق فور خروجهم من دائرة المطار.

وعلى الرغم من حالة الحزن التى تسيطر على الفريق والجماهير إلا أن هناك بصيص من الأمل الذى بدأ البعض فى بثه لدى البعض الآخر حيث أكد عليه باسم مرسى مهاجم الزمالك بقدرة الفريق على الفوز بخماسية نظيفة فى لقاء الإياب أمام صن داونز.

ومن جانبه حرص أحمد مرتضى منصور رئيس بعثة الزمالك في جنوب إفريقيا، على توجيه رسالة للاعبي الفريق الأبيض قائلا: يجب نسيان مباراة الذهاب وسوف نفوز على صن داونز في الإياب 5-0 ونحصد اللقب الإفريقي”.

كما أعرب أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن ثقته فى قدرة لاعبى الفريق الأبيض، بتعويض الهزيمة التى تلقاها على يد منافسه صن داونز الجنوب أفريقى، وسيقدم المارد الأبيض ملحمة كروية وسط جماهيره.

وتابع: جماهير الزمالك ستقدم رسالة إلى العالم أجمع على قدرتها بمساندة الفريق خلال مباراة الإياب، وستقوده للنهوض عقب خسارة لقاء الذهاب والتتويج بالبطولة الأكبر بالقارة السمراء.

وبنفس روح بث الأمل وعد محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك بالثأر من صن داونز فى لقاء إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال افريقيا المقرر له الأحد المقبل باستاد برج العرب.

وقال شيكابالا لدى وصوله مطار القاهرة برفقة بعثة الزمالك عائدا من جوهانسبرج: نستطيع الفوز والثأر لأنفسنا ولفريقنا من بطل جنوب افريقيا.

وأضاف: سنجعل استاد برج العرب جحيما للاعبى صن داونز، ونستيطع الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف، وما حدث فى ملعب لوكاس موريبى لن يتكرر مرة أخرى، وأثق تماما أن حضور جماهيرنا سيكون بمثابة مفعول السحر على اللاعبين ورعبا للضيوف.

ومن جانبه، قال المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك إن فريقه يستطيع الفوز على صن داونز بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 6 أهداف دون مقابل فى حالة موافقة الجهات الأمنية على إقامة اللقاء بملعب ستاد القاهرة الدولى وبحضور 100 ألف مشجع.

وشدد منصور فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى أحمد موسى على شاشة قناة صدى البلد على أن الزمالك تعرض لضغوط كبيرة فى لقاء الذهاب الأمر الذى أدى لخسارته بثلاثة أهداف دون مقابل.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى