أخبار فلاحية

رئيس قطاع الإرشاد الزراعي: لأول مرة تخصيص أماكن بمعرض زهور الربيع للمزارعين وشباب الخريجين

كتبت: هناء معوض اكد الدكتور علاء عزوز، رئيس قطاع الارشاد الزراعي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تقدم حوالي 85 عارض حتى الآن للمشاركة في معرض زهور الربيع المقرر اقامته بـحديقة الأورمان النباتية خلال مارس المقبل.

وأضاف عزوز، أنه تم فتح باب التقدم للمشاركة في المعرض الخميس الماضي، ومن المقرر بداية من الاثنين المقبل فتح الباب للعارضين الجدد خاصة المزارعين والشركات الصغيرة وشباب الخريجين العاملين في مجال نباتات الزينة وزهور القطف، وتنسيق الحدائق، مشيرا أنه لأول مرة تم تخصيص مساحة لهم بالمعرض لعرض منتجاتهم.

وأوضح انه قد بلغ عدد الشركات في قائمة الانتظار حتى الآن حوالي 85 شركة، مؤكدا حرص الوزارة على تقديم كافة سبل الراحة للعارضين بالمعرض للخروج بافضل صورة ممكنة بما يساهم في النهوض بقطاع نباتات الزينة والزهور في مصر.

وأشار رئيس قطاع الارشاد الزراعى، الى أن معرض زهور الربيع هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، وتقيمه وزارة الزراعة في حديقة الأورمان النباتية بالجيزة، كذلك يعد حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزا يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى