بورصة الأخبار

رئيس تحرير الفلاح اليوم يُطمئن متابعيه على حالته الصحية

د.أسامة بدير، رئيس تحرير الفلاح اليوم

كتبت: مى عزالدين فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم” منذ قليل طمئن الدكتور أسامة بدير، رئيس تحرير الفلاح اليوم، أصدقائه وأحبابه وعشرات الآلاف من متابعى الموقع، على صحته، مؤكدا على أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة بفضل الله، لافتا إلى أنه يعتذر عن عدم التواصل هاتفيا مع أى أحد الأن.

وعن اخر اخبار متابعة حالته الصحية، قال بدير، أن أشعة الرنين التى قام بعملها على ركبته اليسرى منذ قليل، كشفت عن قطع فى الرباط الصليبى، مشيرا إلى أنه يخضع الأن لعلاج مكثف بسبب التهابات حادة وارتشاح وتورم الركبة اليسرى، ويعانى من آلام مبرحة.

وأكد بدير، على أنه سيظهر قريبا على شاشة قناة الفلاح اليوم، ليطمئن محبيه ومتابعيه، لافتا إلى أنه سوف يكتب مقاله الأسبوعى صباح السبت بعنوان: الوداع الأخير.

هذا، ويتلقى رئيس تحرير الفلاح اليوم، مئات الاتصالات يوميا عبر هاتفه الخاص ورسائل الواتس ومواقع التواصل الاجتماعى الفيس والتويتر وانستجرام للإطمئنان على حالته الصحية والدعاء له بالشفاء العاجل.

وأسرة تحرير “الفلاح اليوم” تتمنى الشفاء العاجل للدكتور أسامة بدير، داعية الله عزوجل أن يتم عليه نعمة الصحة والعافية.

كان رئيس تحرير الفلاح اليوم، قد تعرض لحادث أليم صباح الثلائاء، بشارع جامعة القاهرة أمام البوابة الرئيسية لكلية الزراعة، أثناء توجه إلى مركز البحوث الزراعية، وأثناء عبوره الشارع وقع على الأرض نتيجة التواء قدمه اليسرى.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى