استراحة الفلاح

فيديو.. رئيس الزمالك: الأهلي «مُرتبك» ويتوعد

المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك

كتب: محمد السعيد وصف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إدارة النادي الأهلي بالمرتبكة قبل أن يصدر النادي الأحمر بياناً جاء فيه أنه لم يصله أي خطابات رسمية تفيد بزيادة حضور الجماهير في مباراة القمة.

الزمالك يستضيف الأهلي مساء اليوم الخميس في ختام منافسات الدور الأول في بطولة الدوري المصري في لقاء يقام على استاد بترو سبورت في الجولة الـ17.

قال منصور، في مقطع مرئي صدر عن نادي الزمالك: “أشكر وزير الداخلية ورئيس اتحاد الكرة على الموافقة على زيادة إجمالي الحضور للقمة إلى 300 مشجع للأهلي ومثلهم للزمالك بخلاف الإعلاميين وأعضاء اتحاد الكرة ومجالس إدارات الناديين”.

رئيس الزمالك أكد على أنه حصل بالفعل على موافقة من وزير الداخلية ومساعديه ورئيس اتحاد الكرة على حضور هذه الأعداد، في الوقت الذي أعلن فيه النادي الأهلي عدم تلقيه أي خطابات رسمية تفيد بذلك.

مرتضى علق على موقف الأهلي قائلآً: “الأهلي مرتبك وأقدر موقفهم، لأنهم يعانون من ضغط كبير بسبب أحداث الألتراس المتلاحقة وقيامهم بسب أعضاء مجلس الإدارة ومحاولتهم اقتحام التدريب“.

وأضاف مرتضى منصور قائلاً: “الأهلي في البداية طلب من وزير الداخلية الموافقة على منحه 300 دعوة ثم عاد وطلب 50 فقط، وهذا ما يوضح حالة الارتباك التي يعيشها النادي”.

وتوعد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك.. شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=U7J3wLWlctc

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى