ملفات ساخنة

“خليفة مش نقيبي” استمارة تطالب الزراعيين بسحب الثقة من مجلس نقابة المهن الزراعية

كتب: أسامة بدير قال المهندس صلاح السيد، عضو الجمعية العمومية بـنقابة المهن الزراعية فرع الإسكندرية وأدمن صفحة جروب مجلس أمناء الزراعيين على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أن الجروب أطلق على صفحته أمس الجمعة، استمارة تطالب بسحب الثقة من مجلس نقابة المهن الزراعية برئاسة الدكتور السيد خليفة.

وطالب السيد، فى تصريح خاص لـ”الفلاح اليوم“، جموع المهندسين الزراعيين، بالتوقيع الإلكترونى على الاستمارة لإسقاط مجلس النقابة الحالى بعد فشله فى إدارة النقابة وإهدار مواردها.

وأوضح أن الاستمارة جأت بعنوان “خليفة مش نقيبي”، مطالبة الزراعيين بسحب الثقة من مجلس النقابة العامة والفروع.

وأكد أدمن صفحة جروب مجلس أمناء الزراعيين، أنه منذ وصول الدكتور السيد خليفة إلي مقعد نقيب عام نقابة المهن الزراعية لم يشعر المهندس الزراعي البسيط بأنه حقق أي هدف من أهداف الثورة على مجلس 2012، لافتا إلى فشله فشلا ذريعا في تحقيق جميع مطالب الزراعيين، ومشددا على أنه أثبت عدم صلاحيته لإدارة نقابة بحجم نقابة المهن الزراعية، وعدم احترامه لدولة القانون وإصداره قرارات تنتقص من قيمة وهيبة وكرامة المهندس الزراعي، على حد قوله.

لمزيد من التفاصيل وقراءة الاستمارة يمكن الدخول على الرابط التالى: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScsKWMZUSsUGz9jrcDV7bRUqnci6VJaHwhAenfotI-Ra68Axw/viewform?vc=0&c=0&w=1

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى