بورصة الأخبار

جوائز لمشروعات تخرج طلاب الإعلام التي تناولت ترشيد استهلاك المياه

كتبت: ياسمين محمود في إطار اهتمام الدولة بتنمية الوعي المجتمعي بالمشروعات والقضايا القومية الجاري تنفيذها على أرض الوطن في كافة المجالات، أشاد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمشروعات تخرج طلاب أقسام وكليات الإعلام التي اهتمت بـترشيد استهلاك المياه وغيرها من المشروعات القومية.

وقد قامت الوزارة بالتنسيق مع كافة الجامعات المصرية الحكومية والخاصة على مدار العام الدراسي 2018/2017 بغرض اهتمام مشروعات تخرج طلاب الإعلام بالجامعات المصرية بالمشروعات والقضايا القومية في مصر وتنمية وعي المجتمع بها.

كما اهتمت مشروعات التخرج بكليات وأقسام الإعلام هذا العام بعدد من القضايا القومية، وفي مقدمتها: ترشيد استهلاك المياه في كافة استخداماتها.

 وتعتزم وزارة التعليم العالي، خلال الفترة القادمة تنظيم مهرجان كبير لمشروعات تخرج كليات وأقسام الإعلام بـالجامعات المصرية التي اهتمت بالمشروعات والقضايا القومية، وخاصة ترشيد استهلاك المياه، وسيتم تخصيص جوائز قيمة للمشروعات المتميزة فى هذا المجال استناداً لتقييم لجان التحكيم من خبراء الإعلام الأكاديميين والممارسين؛ تقديراً لجهود الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وتشجيعاً لهم على الاستمرار في الاهتمام بالقضايا القومية، وكذلك المساعدة في بث مشروعات التخرج المتميزة عبر القنوات التليفزيونية العامة والخاصة لتعظيم الاستفادة منها.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى