البيئة

تعرف على حالة طقس اليوم الجمعة 14 أبريل

كتب: ناصر الجزار يسود اليوم الجمعة طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى ومدن القناة والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، بينما يكون الطقس مائلا للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

وقالت الأرصاد الجوية، إن الظاهرة الجوية المسيطرة على البلاد اليوم الجمعة هي الشبورة المائية في الصباح، وتغطي الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وأوضحت الأرصاد، أن القاهرة الكبرى والوجه البحري  يشهدان اليوم الجمعة، شبورة مائية في الصباح الباكر ورياحا معتدلة بسرعة 20 كم|س، وجوا مشمسا، أما السواحل الشمالية الغربية فتصل سرعة الرياح بها 28 كم|س، وتكون رياح معتدلة، ويسود الجو الغائم الجزئي.

وأضافت أن السواحل الشمالية وشمال سيناء تشهد أيضا شبورة مائية في الصباح، ورياح معتدلة بسرعة 28 كم|س، وطقس مشمس، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تشهد رياح معتدلة بسرعة 26 كم|س، وطقس مشمس.

وأكدت: الملاحة البحرية على البحرين حالة الاستقرار، حيث تكون أمواج البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح بين 1: لـ 1:75 متر، فيما تكون أمواج البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح من متر إلى متر ونصف.

وأشارت إلى أن الصعيد يشهد شبورة مائية في الصباح ورياح معتدلة بسرعة تمتد بين 20:24 كم|س، ويسود الطقس المشمس.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى