منوعات

المستبعدون من زيادة الدعم النقدي الجديد على البطاقات التموينية

دعم البطاقات التموينية للمستحقين

متابعات قال رأفت القاضى، رئيس فرع الاتحاد العام لمفتشى التموين والتجارة الداخلية، إن هناك فئات متعددة مستبعدة من زيادة الدعم النقدى الجديد للفرد التي أقرتها القيادة السياسية من 21 إلى 50 جنيها ليبدأ صرفها مع مقررات شهر يوليو المقبل.

وأضاف القاضى، فى تصريحات صحفية، أن الفئات المحرومة من الحصول على الزيادة النقدية الجديدة للدعم هم أصحاب بطاقات البدل التالف والفاقد وحالات الفصل الاجتماعى الذين لم يتم إصدار البطاقات الذكية لهم بجانب الفئات الأولى بالرعاية من الأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة وعمال الزراعة الموسميين وعمال التراحيل وأصحاب المعاشات وذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن الذين تقدموا بأوراقهم لمكاتب التموين ولم يتم إصدار بطاقات تموينية لهم لصرف مقررات التموي.

وتابع: أن وزارة التموين لا تكشف الرقم الحقيقى للمواطنين أصحاب البطاقات الذين لم يحصلوا عليها دون إلزام شركات الكروت الذكية بجدول زمنى معين لإصدار البطاقات، بجانب التلاعب في بعض مكاتب التموين من حبس البطاقات عن أصحابها بحجة عدم إصدارها ليحرم أصحابها من الدعم السلعى.

وطالب القاضى، بعدم إعطاء بطاقات الرقم السرى لمكاتب التموين للتلاعب به لصرف المقررات المدعمة بعيدا عن أصحابها بالتواطؤ مع بقالى التموين والمخابز.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى