أخبار فلاحية

«القصير» يشارك «الداودي» في تسليم بونات تموين مجانية للسائقين ضمن مبادرة إحلال سيارات الكبود إلى ميكروباص

كتب: أسامة بدير في ختام زيارته إلى محافظة قنا مساء أمس، قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، يرافقه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، بتسليم 12 بون لتموين سيارات الأجرة الجديدة بقيمة 1000 جنية لكل سائق ممن قاموا بإحلال سياراتهم الكبود إلى ميكروباص ضمن مبادرة إحلال وتجديد سيارات الكبود إلى ميكروباص.

وقال محافظ قنا، إن المبادرة تهدف إلى توفير وسيلة نقل آمنة وآدمية لأهالى المحافظة وكذا إضفاء مظهر حضارى على وسائل المواصلات الداخلية، مشيرا أنه تم تسليم 91 سائق بونات مماثلة كمرحلة أولى من اجمالى 160 سائق مستحق فى شهر يوليو الماضى.

من جانبه، أكد علاء فاروق، أن البنك الزراعى المصرى يقدم العديد من التسهيلات لملاك السيارات الكبود الراغبين فى تحديث سياراتهم إلى ميكروباص داعيا اياهم إلى سرعة التوجه إلى فروع البنك المنتشرة في أنحاء المحافظة للاستفادة من تلك التسهيلات، مؤكدا أن الدولة عازمة على تطوير وسائل المواصلات خلال الفترة المقبلة.

وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، كان قد قام بزيارة لمحافظتي الأقصر وقنا تفقد خلالهما العديد من المشروعات الزراعية في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى