استراحة الفلاح

«الفلاح اليوم» يُهنىء رئيس مركز البحوث الزراعية.. وجميع علماء مركزي البحوث الزراعية والصحراء

الفلاح اليوم يتقدم الدكتور أسامة بدير، رئيس تحرير موقع الفلاح اليوم، بأسمى آيات التهاني القلبية إلى القامة والقيمة العلمية الكبيرة والعالم الجليل الأستاذ الدكتور محمد سليمان – رئيس مركز البحوث الزراعية، لاختياره رئيساً لمجلس خبراء «البحوث من أجل التأثير والتنمية المستدامة في أفريقيا» لمدة عامين.

تابعونا على قناة الفلاح اليوم

تابعونا على صفحة الفلاح اليوم على فيس بوك

كما يُشارك في التهنئة جميع أسرة تحرير موقع الفلاح اليوم، متمنين لسيادته دوام التوفيق والسداد في كل خطواته وإسهاماته العلمية بما يحقق رفع اسم مصرنا الحبيبة عاليا على مستوى كافة الأصعدة القارية والإقليمية والدولية.

«الفلاح اليوم» إذ يؤكد للجميع على أن اختيار رئيس مركز البحوث الزراعية لتولي هذا المنصب، إنما يُعد فخرا وتكريما لكافة العلماء والباحثين بمركزي البحوث الزراعية والصحراء، واعترافا بالدور الحيوي والهام والمؤثر والمكانة العلمية التطبيقية للمركزين أفريقياً وإقليماً، وسعيهما الدؤب من أجل تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة عبر الإنتاج والابتكار العلمي التطبيقي لكافة مجالات الزراعة أملا في تحقيق الأمن الغذائي والرفاه الاجتماعي الاقتصادي لشعوب القارة الأفريقية.

وكان مجلس خبراء هيئة «البحوث من أجل التأثير واقتصاد المعرفة والتنمية المستدامة» ومقره نيجيريا، أعلن اختيار الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، رئيسا للمجلس لمدة عامين.

يذكر أن المجلس يضم أكبر تجمع للعلماء والخبراء والباحثين لأكثر من 35 دولة أفريقية، ويهتم بالبحث العلمي كأحد أولويات تحقيق الأمن الغذائي الأفريقي، فضلا عن تشجيع البحوث التطبيقية بالاتحاد الأفريقي كمظلة للتعاون العلمي في مواجهة تحديات التنمية بدول القارة.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى