منوعات

“الفلاح اليوم” ينشر 6 طرق للتواصل مع رئيس الجمهورية مباشرة للمطالبة بزيادة مرتبات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات والمراكز البحثية

كتب: أسامة بدير من أجل التواصل المستمر مع رئيس الجمهورية، ينشر “الفلاح اليوم” 6 طرق يمكن للمواطن العادى أو الفئات المهنية أن يرفعوا شكواهم مباشرة للرئيس عبدالفتاح السيسى، عن طريق إحدها.

فمثلا يمكن لأعضاء هيئة التدريس بـالجامعات والمراكز البحثية فى إطار أنشطة الحملة التى انطلقت مطلع الأسبوع الماضى عبر مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر”، تحت شعار “علماء مصر غاضبون“، التواصل مع الرئيس مباشرة بهذه الطرق الست إجمالا حتى يتم إيصال شكواهم بشكل عاجل ومركز للرئيس من أجل مساعدتهم على رفع الظلم الاجتماعى والاقتصادى عنهم وتحسين مستوى معيشتهم ونشر العدالة والطمأنينة والأمن الاجتماعى بينهم، شأنهم فى ذلك مثل باقى المهن الاخرى فى المجتمع، وتشمل طرق التواصل مع الرئيس ما يلى:

1ـ فاكس الرئاسة: ٠٢/٢٣٩٠١٩٩٨ رقم ديوان المظالم برئاسة الجمهورية، وهو الديوان المعني بتلقي مشكلات المواطنين وإحالتها للجهات المختصة، من أجل دراستها والعمل على حلها.

2ـ السوشيال ميديا: عن طريق الصفحة الرسمية لرئيس الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” https://www.facebook.com/AlSisiofficial/، والأكونت الرسمى لرئيس الجمهورية على تويتر.

3ـ البريد الإلكتروني: أعلن المكتب الإعلامي الخاص برئاسة الجمهورية والتابع للرئيس عبدالفتاح السيسى مباشرة عن تخصيص بريد إلكتروني لاستقبال شكاوى المواطنين وهو: [email protected]

4ـ مقر الشكاوى بالرئاسة: يمكن أن يقوم المواطن، بإرسال خطاب لرئيس الجمهورية عن طريق البريد المسجل بعلم الوصول إلى مقر الرئاسة بعابدين، فيتم إرساله إلى مقر رئاسة الجمهورية المتواجد بمنطقة مصر الجديدة.

5ـ الصحف: يمكنك كتابة الشكوى المُراد إرسالها للرئيس، وتتجه نحو إحدى الصحف وتقوم بعرض الأزمة التي تمر بها لرئيس التحرير، وهو سيقوم بإبلاغ الجهات المعنية التي تقوم بإرسال الشكوى للرئيس مباشرة.

6ـ مداخلة هاتفية: يمكن إجراء مداخلة هاتفية في أحد البرامج على الفضائيات، وهناك أشخاص من مكتب الرئيس يتابعون استغاثات المواطنين عبر الإعلام، ويتم التواصل معهم على الفور.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى