هموم الفلاحين

«العطش» يدفع أهالي قرى الجيزة لتوجيه الإنذار الأخير للحكومة 

كتبت: نجلاء سامي يعاني أهالي محافظة الجيزة من الانقطاع الدائم للمياه وهو الأمر الذي وصل ذروته في عدد كبير من قرى ومناطق المحافظة في ظل فشل المسؤولين في التوصل لحل سريع للأزمة والقبض على رئيس شركة مياه الشرب بالمحافظة السابق متلبسا بتقاضي رشوة، وقد أثار ذلك استياء الأهالي لعدم وجود حل واضح للمشكلة خاصة ونحن في فصل الصيف.

وقام الأهالى بتوجيه الإنذار الأخير للحكومة بسبب العطش الذى حول حياتهم لجحيم، حيث انتشر خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “محافظة العطش” و”الجيزة بلا مياه” الذي دشنه أهالي محافظة الجيزة للتعبير عن غضبهم مما يحدث لهم من انقطاعات مستمرة ومتكررة في المياه تتجاوز الـ23 ساعة يوميا.

ولم يكتف الأهالي بذلك الهاشتاج فقط للإشارة إلى غضبهم، لكنهم دشنوا صفحة تحمل نفس الاسم على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، مطالبين بالإعلان بوضوح عن موعد انتهاء هذه المشكلة.

وتساءل مؤسسو الصفحة: “كيف سيتم تدبير احتياجات الناس من المياه يوميا وبشكل يسمح للناس بترتيب شئون حياتها خلال فترة الأزمة تلك”، مشيرين إلى أن هناك تقاعسا من المسئولين وأجهزة الحكومة عن القيام بواجباتهم، وهو الذي يتيح الفرصة لزيادة حدة الأزمة وتشعبها.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى