قضايا وحوادث

الشرطة تلقي القبض على صاحب رحلة اصطحاب الحمار من الجيزة إلى أسوان

كتبت: أميرة عمارة ألقت الشرطة بمديرية أمن المنيا القبض على “بهاء العمدة”، الذى قرر اصطحاب حماره فى رحلته من الجيزة إلى أسوان، ويبلغ “بهاء” من العمر 31 عاما، من محافظة سوهاج، والذي قرر قيامه يوم 6 فبراير الماضي برحلة من الجيزة حتى أسوان مصطحبا حماره لمسافه أكثر من 1000 كيلو متر.

وصل “بهاء العمدة” إلى محافظة المنيا بعد 9 أيام من بداية انطلاقه لرحلته إلى أسوان، وأشار إلى وجود الكثير من القصص والحكايات التى عاشها أثناء رحلته الشاقة جدا، لافتا أنه اكتشاف مدن وقرى في الصعيد، وأهالي هذه القري الذين يتحدثون بلهجات متعددة.

وأكد “العمدة” ردا على منتقديه بأنه أثقل على الحمار، قائلا: كنت أقوم بعمل استراحة للحمار ليلا ويكمل مسيرته نهارا، مؤكدا على أنه لم يعرض الحمار إلى أي مخاطر.

وتابع: خرجت من محافظة الجيزة يوم 6 فبراير الماضي “مشيت حوالي 250 كيلو، خلال 9 أيام، وحاليا أنا في مركز مغاغة بمحافظة المنيا”، مشيرا أنه اصطحب معه فى رحلته سيارة بسائق خاص بها كل مستلزمات الرحلة من أكل للحمار الذي يطلق عليه اسم “ونيسة” وأغراض أخرى لاحتياجات الرحلة.

واختتم “بهاء العمدة”، بقوله أنه لم يسبب عبئنا على الحمار لانه كان يسير بالنهار ويستريح بالليل، ويستكمل رحلته فى صباح اليوم التالى، ليكتشف خلال مسيرته وقصص وحكايات قرى ومراكز الصعيد وأيضاً قصص أهالينا بصعيد مصر.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى