قضايا وحوادث

«السحر» وراء اختفاء «العمدة ناهد» من قرية حانوت بالشرقية

ناهد لاشين، عمدة قرية حانوت

كتبت: أميرة عمارة قال اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إنه لا توجد شبهة جنائية وراء اختفاء “ناهد لاشين”، والتي تُعد أول سيدة تتولي منصب عمدة قرية حانوت بالمحافظة، وتركها منزلها منذ قرابة الشهر.

وأضاف طبلية، في تصريح  له اليوم ، أن الأمر لا يعدو كونه خلافات عائلية، تركت على إثرها منزلها منذ حوالي شهر.

وأشار مصدر أمني بمركز شرطة كفر صقر، إلى أن التحريات الجنائية الخاصة بـ”العمدة ناهد“، كما يلقبها الأهالي هناك، طيبة للغاية.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن هذه هي المرة الثانية التي تتغيب فيها “ناهد”؛ فسبق أن تركت منزلها لمدة 4 أيام، بسبب خلافات زوجية.

يُشار إلى أن أسرة “ناهد لاشين”، أول سيدة تتولى منصب العمدة في محافظة الشرقية، حررت محضرا بمركز شرطة كفر صقر، الثلاثاء الماضي، بتغيبها عن المنزل منذ حوالي شهر، فيما أشار شقيقها إلى تعرض شقيقته لـ “أعمال سحر” قبيل اختفائها.

وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ من “محمد علي” زوج “ناهد عبدالحميد مصطفى إسماعيل لاشين” وشهرتها “ناهد لاشين” 39 عاما، من قرية “حانوت” التابعة لدائرة مركز كفر صقر، بتغيبها عن المنزل منذ الشهر، وهو ما حُرر به المحضر رقم 2541 إداري كفر صقر لسنة 2017.

وقال “صلاح لاشين” شقيق العمدة “ناهد”، إن شقيقته بدت عليها تصرفات غير متزنة خلال الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن أسرتها عرضتها على عدد كبير من المشايخ، والذين أكدوا تعرضها لـ”أعمال سحر“، مناشدا أجهزة الأمن بتكثيف جهود البحث عنها.

يذكر أن ناهد لاشين أول سيدة تتولى منصب العمدة في محافظة الشرقية، منذ 3 أعوام.

تابع الفلاح اليوم علي جوجل نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى